منتديات ورود الأمل
منتديات ورود الأمل
منتديات ورود الأمل
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات ورود الأمل

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» مامعنى الشرف ياناس فتعريف الشرف ومراتبه على أربع منازل من معاني العلامة الشيخ الحجاري
قصيدة (( حسينيٌ أنا )) للشاعر ايار الحلفي Emptyالثلاثاء يونيو 10, 2014 12:46 am من طرف الشيخ الحجاري الرميثي

» تحليل خبر الحرب عند الحجاري في ورقة قال على أي هدف جاء الإرهاب بإسمك يا داعش
قصيدة (( حسينيٌ أنا )) للشاعر ايار الحلفي Emptyالجمعة يونيو 06, 2014 12:41 pm من طرف الشيخ الحجاري الرميثي

» أخطر هجوماً استخدمه العلامة الشيخ الحجاري الرميثي ضد من صرح أنا أعلم الموجودين من العلماء
قصيدة (( حسينيٌ أنا )) للشاعر ايار الحلفي Emptyالجمعة مايو 02, 2014 6:38 am من طرف الشيخ الحجاري الرميثي

» تفسير الشيخ الحجاري لدعاء كُميل: اللّهُمَّ اغفِر لِي الذُّنُوبَ التي تُنزلُ النِّقم
قصيدة (( حسينيٌ أنا )) للشاعر ايار الحلفي Emptyالخميس أبريل 17, 2014 12:39 am من طرف الشيخ الحجاري الرميثي

» مراودة زليخة من يوسف ولقد همت بهِ وهمَّ بها من تفاسير العلامة الشيخ الحجاري الرميثي
قصيدة (( حسينيٌ أنا )) للشاعر ايار الحلفي Emptyالأربعاء أبريل 02, 2014 10:34 pm من طرف الشيخ الحجاري الرميثي

» مناظرة العلامة الشيخ الحجاري مع السيد السيستاني على موقعه الرسمي حول تعليم الصلاة وأحكامها
قصيدة (( حسينيٌ أنا )) للشاعر ايار الحلفي Emptyالأحد مارس 16, 2014 8:05 am من طرف الشيخ الحجاري الرميثي

» السيد كمال الحيدري يطعن بحديث العلامة الشيخ الحجاري الذي ناورَ العرعور عن إمامة علي ع
قصيدة (( حسينيٌ أنا )) للشاعر ايار الحلفي Emptyالخميس يناير 30, 2014 4:56 am من طرف ورود

» شيخ اليعقوبي على لسان الصدر يصف الكلام حول المرجعية الساكتة بالنجف وهل الحجاري يسانده
قصيدة (( حسينيٌ أنا )) للشاعر ايار الحلفي Emptyالجمعة سبتمبر 20, 2013 6:50 am من طرف الشيخ الحجاري الرميثي

» طلب العلامة الشيخ الحجاري تظاهر الشعب الكويتي ضد العرعور وخروجه من الكويت كونه لوطياً
قصيدة (( حسينيٌ أنا )) للشاعر ايار الحلفي Emptyالإثنين سبتمبر 16, 2013 1:35 am من طرف الشيخ الحجاري الرميثي

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الفهرس
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
منتدى
التبادل الاعلاني
pubarab
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الفهرس
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
ورود
قصيدة (( حسينيٌ أنا )) للشاعر ايار الحلفي Emptyقصيدة (( حسينيٌ أنا )) للشاعر ايار الحلفي Emptyقصيدة (( حسينيٌ أنا )) للشاعر ايار الحلفي I_vote_lcap 
فتى الجبل
قصيدة (( حسينيٌ أنا )) للشاعر ايار الحلفي Emptyقصيدة (( حسينيٌ أنا )) للشاعر ايار الحلفي Emptyقصيدة (( حسينيٌ أنا )) للشاعر ايار الحلفي I_vote_lcap 
الزعيم
ابو حسين
السيد الحيدري
القمر14
الذابح
السراب
عاشق السيد
ليان
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 9 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 9 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 58 بتاريخ السبت نوفمبر 26, 2011 9:54 am
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 403 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو خواص سعيد فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 11422 مساهمة في هذا المنتدى في 2217 موضوع
سحابة الكلمات الدلالية
الباقر الكربلائي كونان باسم

قصيدة (( حسينيٌ أنا )) للشاعر ايار الحلفي

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
الصفار
مبدع جديد

ذكر

قصيدة (( حسينيٌ أنا )) للشاعر ايار الحلفي Empty
مُساهمةموضوع: قصيدة (( حسينيٌ أنا )) للشاعر ايار الحلفي   قصيدة (( حسينيٌ أنا )) للشاعر ايار الحلفي Emptyالجمعة ديسمبر 24, 2010 11:14 am

حُسينـــيٌ أنــــا مـن يــوم تكويني وغيــر السبط حُبأً ليـــس يُرضيني

حُسينـيٌ أنـــا مـــن عــالـــم الذرِّ
وأهلي قد رَمَوا فـي صحنه سرّي
رضعتُ ولائهُ بالدر ِ من صغري
وأُمـّـــي حُبـّـــهُ كـانـــت تُغــذيني

تُغذينــــي فيصبــــو للهُــدى قلبي
وينمـــو لا يقلُّ مـــع المدى حُبـّي
وكــان أبـــي يُنيرُ بذكــره ِ دربي
وقـد أيقنـــتُ انّ طــريقــــهُ ديني

هــو الدينُ العظيمُ وقولــهُ صِدق ُ
سـواهُ بــاطلٌ محضٌ هـــو الحقُّ
بمثلهِ لـم يجــودَ الغـربُ والشرقُ
هو ابنُ المرتظى كهفُ المساكين ِ

هـــوَ الوتـرُ الوحيـــدُ ومالهُ ثاني
هـــو الذكرُ الذي يرقــى بإيماني
ستبقـــى كربــلاءُ الطفِّ عُنواني
ويبقـــى السبــطُ ظلاً لا يُجافيني

تُجافـيـنــي الحياةُ وذكـــرهُ باقي
حُسيــنٌ صـرخةٌ دوّت بأعماقي
إذا لُفّتْ هُـنــاك الســاقُ بـالساق ِ
حُسيـــنٌ حُـبـُّــهُ مـنهـــا يُنجيني

لِما أنجاك َ لو شخصٌ غداً سَئلا
لأن السبط َ دومـاً كان لـي أملا
وجاهــدتُ الأعـادي مثلما فعلا
ولمْ أرضـــى بأفعال ِ الملاعين ِ
ورود
المديرة
المديرة
ورود

انثى

قصيدة (( حسينيٌ أنا )) للشاعر ايار الحلفي Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصيدة (( حسينيٌ أنا )) للشاعر ايار الحلفي   قصيدة (( حسينيٌ أنا )) للشاعر ايار الحلفي Emptyالجمعة ديسمبر 24, 2010 2:54 pm

اللهم صلِ على محمد وآل محمد وعجل فرجهم

السلام عليك يا أبا عبد الله الحسين وعلى الأرواح التي حلت بفنائك عليك مني سلام الله أبداً ما بقيت وبقي الليل والنهار
ولا جعله الله آخر العهد مني لزيارتكم
السلام على الحسين وعلى علي ابن الحسين وعلى أولاد الحسين وعلى أصحاب الحسين
ورحمة الله وبركاته

سلمت يمناكِ أخي الكريم " الصفار" على النقل المبارك
جزاك الله خير الجزاء وحشرك مع الحسين " عليه السلام"

ننتظر جديدك دوماً
https://wrood.ahlamountada.com

قصيدة (( حسينيٌ أنا )) للشاعر ايار الحلفي
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» قصيدة (( الأربعين )) للشاعر ايار الحلفي