منتديات ورود الأمل
منتديات ورود الأمل
منتديات ورود الأمل
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات ورود الأمل

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» مامعنى الشرف ياناس فتعريف الشرف ومراتبه على أربع منازل من معاني العلامة الشيخ الحجاري
فيديو كليب قصيدة :: انا عاشق :: للرادود احمد البهادلي + سيد حسين الموسوي - 1431هـ  Emptyالثلاثاء يونيو 10, 2014 12:46 am من طرف الشيخ الحجاري الرميثي

» تحليل خبر الحرب عند الحجاري في ورقة قال على أي هدف جاء الإرهاب بإسمك يا داعش
فيديو كليب قصيدة :: انا عاشق :: للرادود احمد البهادلي + سيد حسين الموسوي - 1431هـ  Emptyالجمعة يونيو 06, 2014 12:41 pm من طرف الشيخ الحجاري الرميثي

» أخطر هجوماً استخدمه العلامة الشيخ الحجاري الرميثي ضد من صرح أنا أعلم الموجودين من العلماء
فيديو كليب قصيدة :: انا عاشق :: للرادود احمد البهادلي + سيد حسين الموسوي - 1431هـ  Emptyالجمعة مايو 02, 2014 6:38 am من طرف الشيخ الحجاري الرميثي

» تفسير الشيخ الحجاري لدعاء كُميل: اللّهُمَّ اغفِر لِي الذُّنُوبَ التي تُنزلُ النِّقم
فيديو كليب قصيدة :: انا عاشق :: للرادود احمد البهادلي + سيد حسين الموسوي - 1431هـ  Emptyالخميس أبريل 17, 2014 12:39 am من طرف الشيخ الحجاري الرميثي

» مراودة زليخة من يوسف ولقد همت بهِ وهمَّ بها من تفاسير العلامة الشيخ الحجاري الرميثي
فيديو كليب قصيدة :: انا عاشق :: للرادود احمد البهادلي + سيد حسين الموسوي - 1431هـ  Emptyالأربعاء أبريل 02, 2014 10:34 pm من طرف الشيخ الحجاري الرميثي

» مناظرة العلامة الشيخ الحجاري مع السيد السيستاني على موقعه الرسمي حول تعليم الصلاة وأحكامها
فيديو كليب قصيدة :: انا عاشق :: للرادود احمد البهادلي + سيد حسين الموسوي - 1431هـ  Emptyالأحد مارس 16, 2014 8:05 am من طرف الشيخ الحجاري الرميثي

» السيد كمال الحيدري يطعن بحديث العلامة الشيخ الحجاري الذي ناورَ العرعور عن إمامة علي ع
فيديو كليب قصيدة :: انا عاشق :: للرادود احمد البهادلي + سيد حسين الموسوي - 1431هـ  Emptyالخميس يناير 30, 2014 4:56 am من طرف ورود

» شيخ اليعقوبي على لسان الصدر يصف الكلام حول المرجعية الساكتة بالنجف وهل الحجاري يسانده
فيديو كليب قصيدة :: انا عاشق :: للرادود احمد البهادلي + سيد حسين الموسوي - 1431هـ  Emptyالجمعة سبتمبر 20, 2013 6:50 am من طرف الشيخ الحجاري الرميثي

» طلب العلامة الشيخ الحجاري تظاهر الشعب الكويتي ضد العرعور وخروجه من الكويت كونه لوطياً
فيديو كليب قصيدة :: انا عاشق :: للرادود احمد البهادلي + سيد حسين الموسوي - 1431هـ  Emptyالإثنين سبتمبر 16, 2013 1:35 am من طرف الشيخ الحجاري الرميثي

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الفهرس
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
منتدى
التبادل الاعلاني
pubarab
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الفهرس
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
ورود
فيديو كليب قصيدة :: انا عاشق :: للرادود احمد البهادلي + سيد حسين الموسوي - 1431هـ  Emptyفيديو كليب قصيدة :: انا عاشق :: للرادود احمد البهادلي + سيد حسين الموسوي - 1431هـ  Emptyفيديو كليب قصيدة :: انا عاشق :: للرادود احمد البهادلي + سيد حسين الموسوي - 1431هـ  I_vote_lcap 
فتى الجبل
فيديو كليب قصيدة :: انا عاشق :: للرادود احمد البهادلي + سيد حسين الموسوي - 1431هـ  Emptyفيديو كليب قصيدة :: انا عاشق :: للرادود احمد البهادلي + سيد حسين الموسوي - 1431هـ  Emptyفيديو كليب قصيدة :: انا عاشق :: للرادود احمد البهادلي + سيد حسين الموسوي - 1431هـ  I_vote_lcap 
الزعيم
ابو حسين
السيد الحيدري
القمر14
الذابح
السراب
عاشق السيد
ليان
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 11 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 11 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 58 بتاريخ السبت نوفمبر 26, 2011 9:54 am
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 403 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو خواص سعيد فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 11422 مساهمة في هذا المنتدى في 2217 موضوع
سحابة الكلمات الدلالية
الباقر الكربلائي كونان باسم

فيديو كليب قصيدة :: انا عاشق :: للرادود احمد البهادلي + سيد حسين الموسوي - 1431هـ

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
السيد الحيدري
مراقب أقسام الصوتيات والمرئيات
السيد الحيدري

ذكر
الأوسمة : فيديو كليب قصيدة :: انا عاشق :: للرادود احمد البهادلي + سيد حسين الموسوي - 1431هـ  Tamauz

فيديو كليب قصيدة :: انا عاشق :: للرادود احمد البهادلي + سيد حسين الموسوي - 1431هـ  Empty
مُساهمةموضوع: فيديو كليب قصيدة :: انا عاشق :: للرادود احمد البهادلي + سيد حسين الموسوي - 1431هـ    فيديو كليب قصيدة :: انا عاشق :: للرادود احمد البهادلي + سيد حسين الموسوي - 1431هـ  Emptyالأربعاء أغسطس 04, 2010 10:58 am

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اللهم صل على محمد و آل محمد

فيديو كليب قصيدة

:: انا عاشك ::

اداء : الرادود احمد البهادلي + الرادود سيد حسين الموسوي

كلمات : الشاعر عباس الموالي

الهندسيه الصوتيه : حسين الطليباوي

مونتاج : مرتضى الزيدي

اخراج : علي القره غولي

صور من الفيديو

فيديو كليب قصيدة :: انا عاشق :: للرادود احمد البهادلي + سيد حسين الموسوي - 1431هـ  Wol_errorلقد تم تصغير الصوره بواسطة المنتدى .. لرؤية الصوره بحجمها الطبيعى , اضغط على الشريط .. المقاس الاصلى للصوره 750x925 وحجمها 186KB.
فيديو كليب قصيدة :: انا عاشق :: للرادود احمد البهادلي + سيد حسين الموسوي - 1431هـ  69939933

للتحميل

جوده عاليه AVI

http://ia360704.us.archive.org/6/ite...2006/IAshq.avi

او

http://www.4shared.com/video/NCj3a6dB/I_Ashq.html

جوده متوسطه WMV

http://ia360704.us.archive.org/6/ite...2006/IAshq.wmv

او

http://www.4shared.com/video/hWX59Nu6/I_Ashq.html

تحياتي للجميع
ورود
المديرة
المديرة
ورود

انثى

فيديو كليب قصيدة :: انا عاشق :: للرادود احمد البهادلي + سيد حسين الموسوي - 1431هـ  Empty
مُساهمةموضوع: رد: فيديو كليب قصيدة :: انا عاشق :: للرادود احمد البهادلي + سيد حسين الموسوي - 1431هـ    فيديو كليب قصيدة :: انا عاشق :: للرادود احمد البهادلي + سيد حسين الموسوي - 1431هـ  Emptyالإثنين أغسطس 09, 2010 1:01 pm

مشكووور على القصيدة الجميلة

بارك الله فيك
https://wrood.ahlamountada.com
السيد الحيدري
السيد الحيدري

ذكر
الأوسمة : فيديو كليب قصيدة :: انا عاشق :: للرادود احمد البهادلي + سيد حسين الموسوي - 1431هـ  Tamauz

مُساهمةموضوع: رد: فيديو كليب قصيدة :: انا عاشق :: للرادود احمد البهادلي + سيد حسين الموسوي - 1431هـ    فيديو كليب قصيدة :: انا عاشق :: للرادود احمد البهادلي + سيد حسين الموسوي - 1431هـ  Emptyالأربعاء أغسطس 11, 2010 7:55 am

العفو اختي المديرة نورتي..
السيد الحيدري
السيد الحيدري

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: فيديو كليب قصيدة :: انا عاشق :: للرادود احمد البهادلي + سيد حسين الموسوي - 1431هـ    فيديو كليب قصيدة :: انا عاشق :: للرادود احمد البهادلي + سيد حسين الموسوي - 1431هـ  Emptyالأربعاء أغسطس 11, 2010 7:56 am

العفو اختي المديرة نورتي..

فيديو كليب قصيدة :: انا عاشق :: للرادود احمد البهادلي + سيد حسين الموسوي - 1431هـ
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» فيديو كليب :: آية الحق :: للرادود سيد هاني الوداعي - 1431هـ
» فيديو كليب قصيدة :: شع النور( 3d ) :: للرادود اباذر الحلواجي - 2010
» فيديو كليب قصيدة مناحة للشيخ حسين الاكرف من اصدار اباء 1430هــ
» حصريا : فيديو كليب ❝14 معصوم❝ للمنشد حسين السيسي
» فيديو كليب حبّـــك ثباته ... للرادود محمـــد مــدن